سياسة التبديل والاسترجاع – JoyTyoz.ps

في JoyTyoz.ps، نحرص على تقديم منتجات ألعاب عالية الجودة وتجربة تسوّق آمنة ومرضية لعملائنا. نرجو منكم قراءة سياسة التبديل والاسترجاع التالية بعناية:

1. التبديل في حالة وجود خلل في المنتج

1.1. نقوم بتبديل المنتجات فقط في حال وجود خلل أو عيب مصنعي مثل كسر أو عطل في المنتج.

1.2. يجب الإبلاغ عن الخلل خلال 24 ساعة من استلام الطلب، مع تقديم صور توضّح المشكلة.

2. إجراءات طلب التبديل

2.1. لطلب التبديل، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر وسائل الاتصال المتاحة في الموقع:
أو عبر رسائل صفحة JoyTyoz.ps على مواقع التواصل الاجتماعي.

2.2. يُرجى إرفاق إيصال الشراء ووصف دقيق للمشكلة عند التقديم.

3. رسوم الشحن

3.1. في حال تأكيد وجود خلل في المنتج، تتحمّل JoyTyoz.ps تكاليف الشحن والإرجاع بالكامل.

4. سياسة الاسترجاع

4.1. لا يتم قبول الاسترجاع إلا في حالة وجود خلل في المنتج، وعدم توفر بديل مناسب.

4.2. يتم استرداد كامل المبلغ المدفوع في حال تعذّر استبدال المنتج المعيب.

5. تواصل معنا

5.1. لأي استفسارات بخصوص سياسة التبديل والاسترجاع، لا تترددوا في التواصل معنا عبر الوسائل المتاحة.